تحفيز الموظفين الموهوبين Fundamentals Explained

Wiki Article

تمت الكتابة بواسطة: كفاية العبادي آخر تحديث: ٠٧:٠٥ ، ١ ديسمبر ٢٠١٦ ذات صلة بحث عن ثقافة العمل

إذا كانت شركتك تقدم للموظفين إجازات مدفوعة الأجر أقل من أسبوع أو أسبوعين، والتي يتم استخدامها في كل شيء سواء كانت إجازات مرضية أو قضاء عطلات، فربما عليك زيادة مدة الإجازة المرضية.

تأثير الهالة يصيب الجميع فيكون انطباعهم الأول عن شخصية الفرد انطلاقا من مظهره الخارجي (بيكسل)

الآراء الواردة في المقال لا تعكس بالضرورة الموقف التحريري لشبكة الجزيرة.

أما بالنسبة إلى الآخرين، فقد تكون المنافسة الفردية غير مُرضية، بينما قد يكون نهج الفريق مقبولاً.

وأضاف في منشور له عبر منصة إكس إن الحادث ليس أمنيا ولا يتعلق بهجوم إلكتروني، مضيفا أنه تم تم تحديد المشكلة وعلى العملاء زيارة الموقع الإلكتروني لمتابعة المستجدات.

تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك تابعنا على يوتيوب تعلم البرمجة موسوعة حسوب دروس ومقالات

إذا كنت لا تثق في قدرة قادة الفرق وما فوقهم للقيام بذلك، فاعلم أن لديك مشكلات أكبر وعليك إلى الانتقال إلى الخطوة الثالثة.

فهي تجعل الأفراد يُدركون طبيعة الكفاءات التي تُقدرها المؤسسة ومن الذي يمكن الاستغناء عنه. 

الأعمال التجارية والأعمال المدنية – الفروق العملية بين الأعمال التجارية والمدنية

آراء المستثمرين: فتح التصويت لقياس التوقعات لاتجاه السوق السعودي والأسهم الأسبوع المقبل وزير السياحة: نعمل على تشريعات جديدة تسهّل الاستثمار في السعودية كارثة كراود سترايك.

حسناً هنا نأتي إلى سؤال ربما يدور في ذهنك كثيراً "كيف تضمن وفاء هؤلاء الموظفين الأكفاء وتتأكد من أنهم لن يغادروا شركتك؟"، أفضل طريقة للمحافظة عليهم هي معاملتهم بطريقة جيدة، وتقديم لهم امتيازات تجعلهم يبقون أوفياء لك، ولا ينجذبون إلى العروض الأخرى التي يقدمها لهم المنافسين.

ملاحظة للأفادة / يمكنك الأطلاع على الكثير من الوظائف في أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال منصة مؤشر للتوظيف.

العمل هو القيام بمهام مُعيّنة تعود بالمنفعة الماديّة والجسديّة والذهنيّة على الإنسان، فهو خليفة الله عزّ وجلّ في الأرض، وإعمارها يكون بالعمل الذي يُعتبر عبادة كسائر شاهد المزيد من التفاصيل العبادات الأخرى، فبالعمل ترقى الأمم والشعوب، ولا قيمة لحياة الإنسان من دونه، حيث يؤثر العمل على قدراته العضليّة والذهنيّة، وتتوسّع لديه المعرفة والخبرة، والإقبال على المزيد من العمل، ولو أدركنا معنى العمل وأهميّته سنجد أنّ هدفه ليس العائد المادي لسدّ الحاجات الفرديّة اليوميّة فقط، بل يتعدى مفهومه إلى العمل التطوعيّ، وهو إنجاز الإنسان لمهمة دون مقابل بهدف مساعدة الآخرين، وتحقيق الرضا الذاتي، ومن هنا لا بُدّ من التوجه إلى الحديث عن ثقافة العمل.

Report this wiki page